&انتقد مدرب نادي رايو فاليكانو باكو خيميس بشدة كل من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الرديف وإدارة النادي الملكي بسبب عمله كمدرب دون حصوله على الرخصة التي تسمح له بمزاولة نشاطه بصورة قانونية.

&وأوضح خيميس في برنامج على محطة " كادينا كوبي " الإذاعية &قائلاً :" &مع احترامي لزيدان إلا اني لا أعتبره زميلا لي كمدرب لانه لا يتوفر لديه على رخصة مدرب تسمح له بمزاملتي ، ولكن عندما يحصل على الرخصة سيصبح حينها زميلاً لي و لغيري من المدربين ".
&
ووصف خيميس ما اقدمت عليه إدارة ريال مدريد بـ " العار " لانها سمحت لشخص لا يمتلك الشرط الأهم لتدريب احد فرقها ، مطالباً إياها بتفادي مثل هذه الامور.
&
و تساءل خيميس في حديثه قائلاً :" لما علي ان أدرس لاحصل على الرخصة أن كان بالإمكان تدريب أحد الأندية بدونها ؟ " ، مناشداً في الوقت ذاته الجهات المعنية بمتابعة قضية زيدان احتراما لبقية المدربين في الدوري الإسباني.
&
يذكر ان الفرنسي زيدان كان الموسم المنصرم ضمن الجهاز الفني للريال كمساعد للإيطالي كارلو انشيلوتي قبل أن تسند له هذا الموسم مهمة الإشراف على الفريق الثاني للريال الذي ينشط ضمن دوري الدرجة الثانية ليحل محله فرناندو هيرو في خطوة تباينت قراءاتها ، فالبعض راى فيها خطوة إيجابية من اجل ان يكتسب زيزو المزيد من التجربة تمهيداً لتولي الإدارة التقنية للفريق الأول في المستقبل القريب بينما راها آخرون ضربة معلم من قبل انشيلوتي الذي ضاق ذرعاً من زيدان فاراد التخلص منه لينفرد هو باتخاذ القرارات دون تدخل منه خاصة بعدما أصبح زيدان يمتلك علاقات قوية مع جل لاعبي الريال.
&