يرغب نادي موناكو الفرنسي في استعادة مدربه السابق آرسين فينغر، المدير الفني الحالي لفريق آرسنال الإنكليزي، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري، خلفاً للبرتغالي &ليونادرد جارديم .

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية أن نادي الإمارة يجهز عرضاً مغرياً لمدة ثلاث سنوات يتقاضى بموجبه فينغر 9.2 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم لم يرد على هذا العرض، خاصة وأنّه لا يفضل إنهاء العقود السارية المفعول من أجل الانتقال لنادٍ آخر.

ويواجه آرسين فينغر ضغوطاً نفسية شديدة نتيجة ابتعاد آرسنال عن التتويج بالألقاب &لمدة عشرة أعوام، قبل أن ينال كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي (2013-2014) ، وكأس الدرع الخيرية،مطلع الموسم الحالي.

كما يعاني النادي اللندني في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري، حيث يحتل المركز السادس بعد مرور 8 جولات.

ويشرف فينغر على الإدارة الفنية لنادي آرسنال منذ 18 عاماً، وقد وقع، في شهر مايو الماضي، على عقداً جديدا يمتد إلى غاية يونيو 2017.&

والجدير بالذكر أنّ فينغر، البالغ من العمر 66 سنة، سبق له تدريب نادي موناكو من سنة 1987 إلى 2004، وقاده للتتويج بلقب الدوري الفرنسي لموسم 1987-1988 وبكأس فرنسا لكرة القدم في سنة 1991 .

&