&أكد الحارس البرازيلي نوربيرتو نيتو حارس مرمى فيرونتينا الإيطالي بأنه لن ينتقل نهائياً إلى صفوف يوفنتوس ، مؤكداً بأنه لا يمكن أن يخون جماهير ناديه التي دعمته دائماً .

وكانت &تقارير إيطالية قد أشارت بأنه على الرغم من سعي إدارة يوفنتوس الإيطالي لتجديد عقد حارسها المخضرم جانلويجي بوفون إلا أنه مهتمه أيضاً بالتعاقد مع الحارس البرازيلي نوربيرتو مورارا نيتو العروف بأسم " نيتو " حارس فيرونتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات القادمة وذلك لخلافة الحارس المخضرم في عرين اليوفي &.
&
وينتهي عقد الحارس البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً في شهر يونيو من عام 2015 ، حيث يراقب يوفنتوس باهتمام بالغ إلى ما ستؤول إليه المحادثات بين الطرفين وذلك تمهيداً بتقديمه عرض لضم اللاعب لصفوفه مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .
&
إلى ذلك أوضح الحارس البرازيلي نيتو في تصريح لشبكة " أي إس بي أن " الرياضية في معرض رده عن تطورات تجديد عقده مع النادي واهتمام يوفنتوس بخدماته ، حيث علق قائلاً :" في الوقت الراهن أنا أريد البقاء في أوروبا ، فأنا أشعر بأني أؤدي جيداً ، وأشعر بأنه مرحب بي هنا فلورنسا ".&
&
وتابع :" بالنسبة لتجديد عقدي فأنا لا أفكر فيه في الوقت الحالي ، فكل تركيزي منصب على العمل للظهور بشكل جيد مع فريقي ، كما أن النادي حريص بقدر حرصي على تجديد عقدي ، ولكننا حتى الآن لم نتوصل لإتفاق نهائي ، ولا يزال فيورنتينا خياري الأول ".
&
وبسؤاله إذا ماكان مهتم بالانتقال لصفوف يوفنتوس بعد ظهور عدد من الأخبار التي تؤكد اهتمام مسيرو السيدة العجوز بخدماته وأنهم ذهب هناك لمدينة تورينيو للاجتماع مع أحد مسؤولي النادي ، رد نيتو :" ماذكر غير صحيح ، فأنا لم أذهب إلى هناك ، كما أن وكيلي لم يقول لي أي شىء ، وأنا لا يمكن أن أذهب إلى هناك لأن ذلك سيكون بمثابة خيانة لجماهير فيرونتينا ".&
&