صعد العين الى المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه الصعب على ضيفه الامارات 2-1 الاربعاء في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
ويدين العين بفوزه الى لاعب وسطه ابراهيما دياكيه الذي سجل هدفيه في الدقيقتين 60 و82، في حين سجل مبارك سعيد هدف الامارات الوحيد (82).
&
ورفع العين الذي افتقد خدمات ابرز ثلاثة لاعبين في صفوفه عمر عبد الرحمن والغاني اساموا جيان والفرنسي جيريس كيمبو بسبب الاصابة، رصيده الى 12 نقطة، ليحتل &الوصافة مؤقتا في انتظار مباراتي الجزيرة مع النصر، والاهلي مع الظفرة غدا الخميس في ختام المرحلة.
&
واستعاد الشباب لغة الفوز بافضل طريقة بعدما اكتسح ضيفه الشارقة باربعة اهداف سجلها عيسى عبيد (15) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (51) والمولدافي من اصل برازيلي لوفانور هنريكي (77) والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف (90) مقابل هدفين للبرازيلي فاندرلي سانتوس (58 و90+2).
&
واصبح الشباب الذي عوض اليوم خسارته في اخر مباراتين امام الوحدة وبني ياس، ثالثا برصيد 12 نقطة، في حين بقي الشارقة تاسعا بست نقاط.
&
وحقق الفجيرة فوزه الاول هذا الموسم وتخلى عن المركز قبل الاخير بفوزه على ضيفه الاتحاد كلباء بهدفين للعاجي ابوبكر سانوغو (18) ومحمد خلفان (58) مقابل هدف للبرتغالي لويس ليال (78 من ركلة جزاء).
&
وتقدم الفجيرة الى المركز العاشر برصيد 6 نقاط، وبقي الاتحاد اخيرا بنقطة واحدة.
&
ويلعب غدا ايضا، عجمان مع الوحدة، والوصل مع بني ياس.
&
ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدة & & &14 نقطة من 6 مباريات
&
2- العين & & & 12 من 5
&
3- الشباب & & &12 من 6
&
4- النصر & & & 11 من 6
&
5- الاهلي & & & 11 من 6

أهداف مباراة العين والإمارات:

أهداف مباراة&الشباب والشارقة: