أصابت لعنة تشيلي حارس برشلونة الإسباني الجديد كلاوديو برافو واضطر مرغماً لخسارة الكلاسيكو الأول له منذ توقيعه للنادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال سوسييداد.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن شباك حارس برشلونة الجديد كلاوديو برافو اهتزت للمرة الأولى في الموسم الحالي على يد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء بعدما حافظ على نظافة شباكه منذ انطلاق الليغا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن "لعنة تشيلي" أصابت الحارس الجديد لبرشلونة حيث خسر أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة من الليغا بنتيجة 1/3.

وأشارت إلى أن "لعنة تشيلي" أصابت كلاوديو برافو حيث لم يسبق لأي لاعب من تشيلي حمل ألوان برشلونة وريال مدريد في تحقيق الفوز في أول مشاركة له في الكلاسيكو.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن الدولي التشيلي الأسبق إيفان زامورانو خسر أول كلاسيكو له مع ريال مدريد بنتيجة 2/1 في المقابل فشل أليكسيس سانشيز في تحقيق الفوز في أول مباراة له مع برشلونة ضد الفريق الملكي وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

ونجح ريال مدريد في تقليص فارق النقاط مع برشلونة إلى نقطة وحيدة ليصبح ثانياً في جدول ترتيب الأندية في الدوري الإسباني بانتظار نتيجة مباراة إشبيلية الذي قد يعود للمركز الثاني في حال فوزه على ضيفه فياريال الأحد.
&