&عبر الاوروغوياني لويس سواريز عن حزنه لخسارة برشلونة المفاجئة امام سلتا فيغو صفر-1 السبت في الدوري الاسباني لكرة القدم وتراجعه من الصدارة الى المركز الثالث في الترتيب.

وبقي برشلونة من دون خسارة وتلقي اي هدف في الدوري لغاية مشاركة سواريز في المباراتين الاخيرتين امام ريال مدريد 1-3 وسلتا فيغو صفر-1.
&
وقال سواريز لقناة النادي بعد عودته عن ايقافه لاربعة اشهر اثر حادثة عضه الايطالي جورجيو كييليني في مونديال 2014: "اليوم الماضي في مدريد كانت العودة رائعة لكننا لم نحصل على نتيجة".
&
وتابع هداف ليفربول الانكليزي السابق: "كانت انطلاقتي على ملعب كامب نو اساسيا جميلة لكن النتيجة جاءت سلبية مجددا".
&
وهذه اول مرة يخسر فيها برشلونة على ارضه امام سلتا فيغو منذ عام 1941.
&
واضاف المهاجم الذي فشل في هز الشباك مع زميليه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار: "حصلنا على الكثير من الفرص لكن الحظ لم يقف الى جانبنا. دافعوا جيدا وحارسهم كان رائعا. كرة القدم تكون ظالمة احيانا، خلق الخصم فرصة واحدة طوال المباراة وسجل منها، وهذا يجرح".
&
وعن الزج به لفترات طويلة بعد عودته، اضاف سواريز: "شعرت افضل اليوم. في برنابيو كنت جيدا في مطلع المباراة لكن في الشوط الثاني شعرت بالتعب".
&
من جهته، تحسر المدرب لويس انريكي على الفرص المهدرة لفريقه امام المرمى: "سددنا 19 مرة على المرمى واصبنا القائم والعارضة اربع مرات. حصلت اخطاء لكن سلوك الفريق سيدفعنا الى الامام".