يواجه الشباب والظفرة اختبارين صعبين للحفاظ على صدارتهما للمجموعتين الاولى والثانية &وقطع خطوة كبيرة نحو نصف النهائي عندما يستضيفان الجزيرة والوحدة على التوالي الثلاثاء في المرحلة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات .
&
يلعب غدا ايضا الامارات مع الفجيرة (المجموعة الثانية) ، والاربعاء الشارقة مع الاهلي ( الثانية) والعين مع النصر ، وعجمان مع الاتحاد كلباء ( الاولى) .
&
وحقق الشباب والظفرة العلامة الكاملة في اول جولتين من المسابقة التي تقام بغياب اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب المرتبطين بمباريات مع منتخبات بلادهم ، حيث تصدر الاول ترتيب المجموعة الاولى والثاني الثانية برصيد 6 نقاط .
&
وسيكون على الشباب تأكيد قوته وطموحاته باحراز اللقب الاول له ولاسيما انه من الفرق القليلة في المسابقة التي تلعب بصفوف مكتملة، لكنه سيصطدم بمنافس قوي هو الجزيرة القادم من فوز كبير على العين 3-1 في الجولة الماضية ليضع اول ثلاث نقاط في رصيده .
&
ويحل النصر صاحب ثلاث نقاط من مباراة واحدة &ضيفا على العين الذي يعتمد على تشكيلة شبه احتياطية مما عرضه لخسارتين امام الاتحاد كلباء والجزيرة وفي حال تعرض للثالثة فانه سيخرج منطقيا من صراع المنافسة على التاهل الى نصف النهائي .
&
ويلعب الاتحاد كلباء الذي كان حقق مفاجأة بفوزه على العين 1-صفر في الجولة الاولى قبل ان يعيده الشباب في الثانية الى ارض الواقع بعدما هزمه صفر-2 &مع ضيفه عجمان الذي يملك نقطة واحدة .
&
وعلى غرار الشباب ، فان الظفرة متصدر المجموعة الثانية سيواجه الوحدة الطامح للتعويض بعدما سقط في الجولة الاولى امام الاهلي 1-3 قبل ان يخضع للراحة &في الثانية، وهو يعرف ان اي خسارة له ستعني تقلص حظوظه في التاهل .
&
ويحاول الاهلي حامل اللقب وصاحب ثلاث نقاط تعويض خسارته امام الظفرة 1-2 عندما يحل ضيفا على الشارقة ثاني المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط .
&
ويستضيف الامارات الذي تعرض في الجولة الماضية للخسارة امام بني ياس 1-2 فريق الفجيرة الذي يملك نقطة واحدة بعد تعادله سلبا مع الشارقة .
&
يذكر ان الفرق ال14 المشاركة &قسمت الى مجموعتين تلعب بطريقة الدوري من دور واحد ، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي .