&تواصل الصحف الكتالونية حملاتها الإعلامية لدعم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة &الإسباني من أجل إسترجاع جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2014 من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي لازال يحظى بدعم هو الآخر من الصحف المدريدية.

&وفي هذا السياق نشرت صحيفة " سبورت " الكتالونية تقريراً يشيد بالبرغوث باعتباره المهاجم الأكثر حضورا في الدوري الإسباني في الموسم الجاري 2014-2015 الذي مرت منه 11 جولة حتى الآن، بعدما خاض جميع المباريات دون أن يغيب عن أي مباراة و دون ان يقوم المدرب لويس انريكي باستبداله ولو لدقيقة ، و لغاية المباراة ضد ألميريا لعب ميسي ما مجموعه 990 دقيقة وهي إجمالي 11 مباراة .
&
وبرغم خطة التناوب التي يعتمدها المدرب انريكي لتدوير اللاعبين على التشكيل الأساسي للبارسا في الاستحقاقات الرسمية و التي مست جل اللاعبين بما فيهم الثنائي الهجومي البرازيلي نيمار دا سيلفا و الاورغوياني لويس سواريز إلا انها لم تمس ميسي مما يعكس دوره المحوري و مكانته العالية في صفوف الفريق و ضرورة تواجده بشكل دائم فوق الميدان .
&
و يحاول تقرير الصحيفة أن يجلب انتباه الجمهور والخبراء و الإعلام و خاصة المعنيين بالتصويت في الكرة الذهبية مدربو وقادة المنتخبات الوطنية إلى الحالة البدنية العالية التي يعيشها ميسي هذا الموسم و التي ساعدته على خوض كافة المباريات دون كلل أو ملل رغم انه خاض نهائيات كأس العالم 2014 مع منتخب الأرجنتين و ووصل معه لغاية الدور النهائي الذي خسره من ألمانيا بهدف وحيد ، و رغم انه تأخر في استئناف التدريبات و لم يحظى براحة إيجابية منذ عدة مواسم إلا انه لم يتأثر بذلك .
&
ويأتي بعد ميسي غايل كاكوتا مهاجم رايو فاليكانو ، وباكا لاعب اشبيليا اللذان خاضا 944 دقيقة ، ثم نوليتو مهاجم سيلتا فيغو &الذي لعب 931 دقيقة ، اما الدون رونالدو فلم يخض مع ريال مدريد سوى 10 مباريات أي 900 دقيقة ، وغاب عن ديربي مدريد ضد اتلتيكو مدريد بداعي الإصابة ، وهي المباراة التي عرفت فوز الروخي بلانكوس.
&
و لم يقتصر الحضور القوي للمهاجم الأرجنتيني على مباريات الدوري الإسباني بل شمل ايضا مباريات دوري أبطال أوروبا حيث اقحمه انريكي أساسياً في مباريات الجولات الأربع &من البداية حتى النهاية باستثناء المباراة ضد اياكس امستردام حيث استبدله &قبل نهاية المباراة بـ 23 دقيقة و هي المباراة التي جاءت بعد ايام من حادثة مباراة آيبار عندما اتهم من قبل الإعلام بأنه رفض التبديل وأصر على الاستمرار حتى نهاية اللقاء ، وبلغت مدة مشاركته في المباريات الأوروبية 337 دقيقة من أصل 360 دقيقة مجموعات المباريات الأربع.
&
ويرتقب ان يكون ميسي ضمن الثلاثي المرشح للظفر بجائزة الكرة الذهبية إلى جانب رونالدو وأحد لاعبي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني المتواجدين بكأس العالم و على الارجح سيكون المهاجم توماس مولر أو الهولندي اريين روبين .
&
ورغم قضاءه موسماً مخيبا إلا أن ميسي لا يزال يتطلع للفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في مشواره في إنجاز غير مسبوق و يراهن على تتويجه كأفضل لاعب في المونديال و معادلة رقم راؤول غونزاليس &كهداف لدوري أبطال أوروبا في انتظار كسره وكسر رقم تيلمو زارا كهداف للدوري الإسباني.
&