&تواصل الأندية الانكليزية الكبيرة محاولاتها المكثفة من أجل الحصول على نجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني خورخي ريسوريسيون كوكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة تشلسي الانكليزي تعتزم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كوكي مع ناديه الإسباني المقدر بـ48 مليون جنيه استرليني من أجل رحيله عن ملعب فيسنتي كالديرون والقدوم إلى ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد التعاقد مع الدولي الإسباني وجلبه إلى الفريق اللندني ويعتمد على الثلاثي دييغو كوستا وتيبو كورتوا وفيليبي لويس زملائه السابقين في أتلتيكو مدريد قبل انضمامهم إلى البلوز في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وأشارت إلى اهتمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي في الموسم الماضي بالحصول على خدمات النجم الإسباني الشاب وتواجده بجوار مواطنه ديفيد سيلفا في مركز صناعة اللعب في فريق ملعب الاتحاد خاصة في ظل رغبة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني في التعاقد مع نجم خط وسط أتلتيكو مدريد.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن ناديي مانشستر يونايتد وليفربول قد أبديا اهتماماً لافتاً بالإسباني كوكي إلا أن فرصتهما في الحصول على خدمات اللاعب تبدو ضئيلة في ظل عدم قدرتهما على المنافسة على لقب الدوري الانكليزي وإمكانية عدم تأهلهما إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية إلى أن الأندية الانكليزية قد تواجه منافسة شرسة مع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة حيث سبق لإدارة الملكي والبلوغرانا محاولة التوقيع مع اللاعب في الصيف الماضي لكن إدارة أتلتيكو مدريد رفضت عرضيهما وفضلت الإبقاء على اللاعب في فيسنتي كالديرون.
&