&اكد السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا عالميا والمصاب في ظهره انه متفائل بخصوص المشاركة في الدور النهائي لمسابقة كأس ديفيس بين منتخب بلاده وفرنسا اعتبارا من يوم الجمعة المقبل في فيلنوف داسك غرب فرنسا.

وكان فيدرر انسحب الاحد الماضي امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة الماسترز، وذلك بسبب اصابته في الظهر.
&
وقال فيدرر (33 عاما) خلال مؤتمر صحافي في ملعب بيار موروا: "لا اتمتع بحالة جيدة تماما لكي اقوم بالتمارين وامل بان تتحسن حالتي الصحية بسرعة اكبر، لكني امر حاليا بوضع افضل من ايام السبت والاحد والاثنين الماضية وانا بالتالي متفائل بالمشاركة".
&
واضاف فيدرر: "نملك جهازا طبيا جيدا جدا وهم يجعلونني اشعر بانني افضل وبالام اقل، يجب الانتظار، وامل بان اتمكن من بدء التمارين. هل انا قلق ؟ لا ادري، فانا بطبعي شخص ايجابي وبالتالي أؤمن بحظوظي".
&
وكانت الاصابة حرمت فيدرر من خوض النهائي 124 في مسيرته واضطرته الى الانسحاب امام ديوكوفيتش بداعي الاصابة بالظهر مشيرا الى انه شعر بالام عقب نهاية مباراة نصف النهائي امام مواطنه ستانيسلاس فافرينكا والتي حسمها في صالحه بعد ساعتين و48 دقيقة ومعركة شرسة حيث انقذ 4 كرات كانت ستخرجه من دور الاربعة.
&
وقال فيدرر "حاولت كثيرا قبل النهائي التخلص من الالم من خلال الادوية المضادة للالتهابات والخلود للراحة وحتى اللحظة الاخيرة لكني لم اتمكن السيطرة على الاصابة، نحاول طيلة العام الاستعداد لبطولة الماسترز، ولا اريد ان ينتهي الامر بهذا الشكل".
&
ووصل فيدرر الاثنين الى ليل بطائرة خاصة حيث تهرب من اسئلة الصحافيين اللذين كانوا يريدون معرفة المزيد عن وضعه الصحي.
&
وفي الوقت الذي تدرب فيه زميله فافرينكا مساء الاثنين والثلاثاء، بقي فيدرر في الفندق ليخضع للعلاج.