قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&هنأ مدرب منتخب قطر لكرة القدم الجزائري جمال بلماضي لاعبيه على التأهل الى نصف نهائي "خليجي 22"، لكنه عاب عليهم عدم التسجيل بالرغم من الفرص الكثيرة التي يحصلون عليها.

وقال بلماضي "ابارك للاعبي منتخب قطر التأهل خصوصا ان عددا منهم يشارك في الدورة للمرة الاولى".
&
وتابع "من تابع مبارياتنا الثلاث في الدورة يرى اننا حصلنا على فرص كثيرة لكن مشكلتنا اننا لم نسجل، ولو نجحنا في التسجيل لكان وضع الفريق مختلفا".
&
وتابع "آمل ان ننجح في التسجيل بنصف النهائي لانني ما زلت اثق بفريقي، واتمنى ان نقدم الافضل في المباراة المقبلة وان نصل الى النهائي".
&
اما مدرب منتخب البحرين مرجان عيد الذي قاد فريقه في مباراة اليوم بعد اقالة العراقي عدنان حمد فقال "كل ما يمكن ان اقوله هو ان المنتخب ظهر بصورة مختلفة عن الصورة السابقة".
&
وتابع "ظهرت الروح القتالية للاعبي البحرين اليوم، وارى ان المستوى كان جيدا وانا راض عن اداء اللاعبين".
&
واوضح "كنا نستحق الفوز لاننا حصلنا على عدد من الفرص وكان يجب ان نسجل من فرصة مهمة في الشوط الثاني لكننا لم نوفق".
&
وعما تغير في مباراة اليوم عن المباراتين السابقتين اوضح عيد "المدرب السابق اجتهد لكنه لم يوفق، فله اسلوب معين وربما لم ينجح في ايصاله الى اللاعبين، وانا بدوري اجتهدت في اليومين الماضيين وظهر المنتخب بصورة افضل، وهذه حال كرة القدم".
&
واذ امل عيد "بأن يظهر منتخب البحرين بشكل افضل في الدورات المقبلة"، اعتبر انه "من المبكر الحديث عن كأس اسيا"، مشيرا الى "مرحلة تقييم لمشاركة المنتخب ستسبق المشاركة في البطولة الاسيوية".
&
&