يبحث انبي عن التربع على الصدارة عندما يتواجه مع طلائع الجيش الثلاثاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
&
ويحتل انبي المركز الثاني بفارق نقطة خلف الزمالك الذي يختتم المرحلة الخميس ضد الاسماعيلي، وهو يسعى بالتالي الى الضغط على المتصدر وازاحته موقتا عن القمة من خلال الفوز على طلائع الجيش الساعي للتقدم خطوة نحو المربع الذهبي خاصة وأنه يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة.
&
وعلي ملعب الدفاع الجوي يلتقي وادي دجلة مع المقاولون العرب في مباراة صعبة للفريقين، خاصة وأنها المواجهة الأولى بين المدير الفني للمقاولون حسن شحاته مع المدير الفني لدجلة حمادة صدقي بعد فترة كبيرة من العمل المتواصل مع بعضهما في الجهاز الفني للمنتخب المصري خلال الفترة من 2006 إلى 2010.
&
ويبحث كل مدرب عن الفوز باللقاء، فدجلة يطمح الى مواصلة تقدمه للمركز الثاني منتظرا تعثر الزمالك وانبي اذ انه يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 17 نقطة .
&
في الوقت الذي يأمل حسن شحاته مواصلة نتائجه الجيدة مع المقاولون والتقدم خطوة نحو مقدمة الدوري بعد الفوز في اللقاء الماضي علي الشرطة، ويحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.
&
في الاسكندرية، يبحث المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن عن الفوز الأول له مع الفريق بعد ثلاثة تعادلات متتالية أمام الرجاء والإسماعيلي والأسيوطي، وذلك عندما يتواجه مع دمنهور في لقاء يسعى من خلاله الى الابتعاد عن منطقة الهبوط لانه يحتل حاليا المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.