خطف الموهبة الكرواتية الشابة ألين خليلوفيتش لاعب برشلونة الجديد الأنظار من الجميع خلال مباراة الفريق الكاتالوني الثاني أمام فريق جيرونا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

&ونجح ألين خليلوفيتش في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 بمجهود فردي رائع، حيث انطلق بالكرة من قبل منتصف الملعب بسرعة فائقة قبل أن يراوغ أحد المدافعين بطريقة مذهلة، ويصوب كرة صاروخية في الشباك عجز حارس جيرونا في التصدي لها واكتفى فقط بالنظر إليها بعد خروجها من الشباك.

وأشادت صحيفة "سبورت" الإسبانية باللاعب البالغ من العمر 18 عاما، وصنفت هدفه على أنه أحد أجمل أهداف الأسبوع، كما قارنت الهدف وشبهته بالهدف الشهير لنجم برشلونة الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى خيتافي.

واعتبرت الصحيفة الكاتالونية أن اللاعب صفقة ناجحة بكل المقاييس، مشيرة إلى أنه سيكون أبرز نجوم المستقبل بالنسبة للفريق الكاتالوني، كما نشرت مقطع فيديو لهدف اللاعب الرائع.

وقالت الصحيفة إنألين خليلوفيتش يثبت يوما بعد يوم أنه لاعبا جيدا، وأن التعاقد معه كان خطوة جيدة من إدارة النادي الإسباني، مشيرة إلى أن اللاعب قد يكون ضمن صفوف الفريق الاول في الموسم المقبل.

وحسب الصحيفة فإن نادي برشلونة أبدى رضاه التام و سعادته الكبيرة بتطور أداء الكرواتي الصاعد الين خليلوفتيش مع الفريق وذالك بعد أدائه الرائع بالمباراة التي جمعت بين متصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني فريق جيرونا و فريق البرسا الثاني، حيث كان اللاعب نجم اللقاء بدون منازع و ذالك بتسجيله لهدف الفوز وتقديمه لمستوى رائع أبان من خلاله على انسجامه و تموقعه الجيد بالملعب واسترجاعه للكرات.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة كان قد نجح في التعاقد مع ألين خليلوفيتش صانع ألعاب فريق دينامو زغرب الكرواتي، بعد صراع كبير بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد الذي كان يسعى لضمه.

شاهد الهدف:

&