قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تناولت وسائل الإعلام العالمية خبر مفاده أن الشرطة النشيلية نجحت في إلقاء القبض على أحد المجرمين، سبق له القيام بعدة أعمال غير قانونية وبلطجة في الشوارع ضد الأبرياء، لكن الغريب في الأمر هو أن الشخص المجرم يشبه بدرجة كبيرة للغاية نجم وسط أرسنال الإنكليزي، الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.

وتناقلت الصحف العالمية صورة المجرم الذي يدعى دانيال بريزويلا، وهو يرتدى قميص أليكسيس سانشيز عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني

وذكرت الإذاعة التشيلية أن الشرطة رصدت يوم الأحد تحركات المشتبه به وألقت القبض عليه أثناء ممارسة أعماله الإجرامية في سانتياغو دي تشيلي، حيث كان في عملية سطو مسلح، وقامت الكاميرا بتصوير لحظات القبض عليه ثانية بثانية.

ووفقا للتقارير فإن دانيال بريزويلا البالغ من العمر 21 عاما تم إلقاء القبض عليه أكثر من 40 مرة، وهو معروف في تشيلي باسم أليكسيس سانشيز نظرا للشبه الكبير بينه وبين مهاجم المنتخب التشيلي.

جدير بالذكر أن دانيال بريزويلا ليس المجرم الوحيد الذي لديه شبه كبير بأحد نجوم كرة القدم، إذ سبق أن تناولت وسائل الإعلام البريطانية صورة لمجرم هارب في قسم الحوادث، يشبه بدرجة كبيرة للغاية نجم وسط تشيلسي الدولي الإسباني سيسك فابريغاس.

وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير مع فابريغاس، مما جعل البعض &يطلق عليه لص الدوري الإنكليزي، أو مجرم الحرب الكروية وغيرها من التعليقات الطريفة.