&ردت الفنانة الأرجنتينية لوريلي تارون على المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي مدافعة عن زوجها مهاجم الفريق الكولومبي رادميل فالكاو بأنه جاهز بما نسبته 100% للمشاركة مع الشياطين الحمر بشكل أساسي .

&وكان المدرب الهولندي قد صرح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية بقوله: "أنا لست مهتماً بما يحدث مع فالكاو، عليه أن يتبع فلسفتي ، فقد كنت أفضل أن أراه يتدرب أكثر أو يلعب مع الفريق الرديف على أن يجلس في الدكة أمام هال سيتي، لكن إصابات ويسلون وروني أجبرتني على ذلك ".
&
تارون زوجة فالكاو اختارت الرد سريعاً على فان غال وعلى طريقتها الخاصة ، حيث وجهت رسالة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " إنيستغرام " للمدرب الهولندي وجماهير المانيو ، مدونة : " أنه جاهز بنسبة 100% ليعطي كل مالديه للفريق ".&
&
وكان فان غال قد أكد بأن فالكاو لم يكن يستطيع اللعب إلا 20 دقيقة، وأن حالته البدنية حتى الآن لا تتلائم مع سرعة ووتيرة الدوري الإنكليزي.
&
الجدير ذكره بأن تقارير صحفية بريطانية عدة قد توقعت، في الفترة الأخيرة، عدم تجديد نادي مانشستر يونايتد استعارة المهاجم الدولي الكولومبي أو شراء عقده من نادي موناكو الفرنسي.