&حسم نادي برشلونة الجدل وأعلن رسمياً عن تجديد عقد لاعبه الشاب منير الحدادي الذي تألق بداية الموسم الحالي مع المدرب لويس إنريكي.

وذكر برشلونة على موقعه الرسمي على الانترنت أن قام بتوقيع عقد جديد مع الشاب منير الحدادي الثلاثاء ليقطع الطريق أمام محاولات الأندية الأوروبية الراغبة في خطفه من ملعب كامب نو.
&
وأضاف النادي الكتالوني أنه قام برفقة اللاعب الحدادي على التوقيع على العقد الجديد حيث بلغت قيمة الشرط الجزائي 35 مليون يورو يتصبح مهمة أندية أوروبا أكثر صعوبة في التعاقد مع صاحب الأصول المغربية.
&
وأشار إلى أن اللاعب بموجب العقد الجديد المعدل سيبقى داخل أسوار ملعب كامب نو حتى صيف عام 2017 ولن يغادر سوى بدفع قيمة الشرط الجزائي.
&
وبات الحدادي أحد أبرز لاعبي برشلونة الشبان بعدما تألق في الاستعدادات الصيفية للفريق الكتالوني وظهوره بشكل رائع في المباريات الأولى لليغا الإسبانية في الموسم الحالي.
&
واعتمد مدرب برشلونة على الثنائي منير الحدادي وساندر راميريز من أجل تعويض الأوروغوياني لويس سواريز الذي كان ممنوعاً من اللعب بسبب عقوبة الفيفا الموقعة عليه منذ مونديال البرازيل بعد عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في مباراة المنتخبين في الدور الأول.
&
ومنذ عودة لويس سواريز للمشاركة في مباريات برشلونة المحلية والأوروبية، أصبح ظهور الحدادي قليلاً مع الفريق الأول وعاد للتدريب مع فريق برشلونة ب كي لا يفقد حساسية المباريات.
&