& أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية لفريق إسباني محققة في موسم واحد و في مختلف المسابقات المحلية والقارية والدولية، وذلك بعدما سجل النادي الملكي فوزه الـ19، مساء الثلاثاء على حساب نادي لودوغوريتس البلغاري (4-0) برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.&

وأكد أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الثلاثاء:"لقد حققنا هذه النتيجة بجدية استثنائية واحترافية لا تصدق، ليس من السهل الاعداد لكل مباراة بالحافز والرغبة التي أبداها جميع اللاعبين في تلك الفترة، سنظل على هذا المنوال، وسنحاول الاعداد لكل المباريات على النحو الأمثل".
&
وتابع مدرب ريال مدريد موضحاً :"لا أملّ من القول أنّ لدي فريق استثنائي. هناك تفاصيل صغيرة تعكس ذلك، مثل ناتشو على سبيل المثال، الذي لا يشارك كثيراً في المباريات ولكن حينما أدفع به يؤدي دوره بشكل جيد وجدي بصورة استثنائية كما حدث اليوم".
&
وأعرب أنشيلوتي عن امتنانه للمعاملة الحسنة التي يتلقاها الفريق من طرف محيط النادي وجماهيره في الأوقات الصعبة ما &مكنه من تحطيم الرقم القياسي، مشيراً "عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، لم أكن أتخيل أنّ الفريق بعد الهزيمة سيحقق 19 فوزا متتالياً".
&
الجدير بالذكر أنّ الرقم القياسي السابق كان بحوزة نادي برشلونة منذ موسم 2005-2006 في عهد المدرب الهولندي فرانك ريكارد ، ب18 انتصاراً متتالياً ثم عادل ريال مدريد الرقم، يوم السبت الماضي، لما فاز على فريق سيلتا فيغو لحساب الجولة ال14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قبل أن يحطمه، مساء الثلاثاء، بالفوز على لودوغوريتس البلغاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.