&إذا كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتبر بمثابة "الزعيم" الجديد لرياضة كرة القدم في إسبانيا من خلال الألقاب العديدة و الأرقام القياسية الكبيرة التي مافتئ يحققها منذ تسلمه الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد في صيف2013، فإنّه بالمقابل لم يحظى بعد بنفس التقدير من طرف &شركة "أديداس" أحد &أكبر الرعاة الرسميين للنادي الملكي.

وقد كشف البرنامج الإسباني الشهير "الشيرينغيتو" الذي يبث على قناة " نيوكس" أنّ مدرب فريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، غاضب تجاه شركة " أديداس" العالمية للألبسة الرياضية، التي تعد أحد أهم رعاة النادي.
&
وسبب &هذا الغضب حسب ذات المصدر هو أنّ "أديداس" منحت مبلغ 150 ألف يورو لأنشيلوتي في إطار عملية "السبونسورينغ" التي تربطها بريال مدريد، في حين أنّها ( أي شركة أديداس") قدمت مبلغ ضخم لغريمي المدرب الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لريال مدريد والحالي لتشيلسي الإنكليزي، وللإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني.
&
وقد تسلم مورينيو من "أديداس" مبلغ 2.5 مليون يورو ونال غوارديولا 3 ملايين يورو، ما جعل أنشيلوتي يعتبر مبلغ 150 ألف يورو بمثابة قلة احترام لشخصه، خاصة في ظل النتائج الكبيرة التي حققها مع ريال مدريد.&
&