غرم نجم بوروسيا دورتموند الالماني الدولي ماركوس رويس بمبلغ هائل قدره 540 الف يورو بسبب قيادته سيارته لسنوات عدة دون رخصة قيادة، وذلك بحسب ما اعلنت المحكمة الخميس في دورتموند.
&
واشارت صحيفة "بيلد" الى ان هذه الغرامة تعتبر قياسية في المانيا وقد لحقت بالنجم الدولي بسبب قيادته السيارة دون رخصة في ست حالات بين ايلول/سبتمبر 2011 واذار/مارس 2014 بحسب المدعية العامة باربارا فوغلسانغ.
&
وقد تحدث رويس، الغائب حاليا عن الملاعب بسبب اصابة في كاحله الايمن، عن مخالفته في حديث لصحيفة "بيلد" قائلا: "اليوم، اصبحت على دراية: كنت ساذجا كثيرا في هذه الحالة، ما قمت به كان غبيا. لقد تعلمت الدرس وهذا الامر لن يتكرر ابدا".
&
وكانت الشرطة اوقفت رويس في 18 اذار/مارس الماضي وطلبت منه رخصة القيادة لكنها لم تكن بحوزته لانه ببساطة لا يملك واحدة بحسب "بيلد".
&
وقد غرم رويس في 5 مناسبات بين ايلول/سبتمبر 2011 واذار/مارس 2014 بسبب السرعة الزائدة وقد دفع هذه الغرامات لكن احدا لم يتحقق اذا كان يملك رخصة قيادة.
&
ودفع رويس كثيرا ثمن هذه المخاطرة بالقيادة دون رخصة وجاءت غرامة الـ540 الف يورو مستندة الى مدخوله والذي قدر من قبل السلطات المعنية ب180 الف يورو شهريا.