قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط نادي برشلونة الإسباني للاحتفاظ بخدمات ظهيره الأيسر المتألق جوردي ألبا من خلال تجديد تعاقده مع الفريق وإغلاق الباب أمام محاولات الأندية الأوروبية للتوقيع معه.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة برشلونة تحاول الحفاظ على نجمها الشاب جودري ألبا عبر تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني لعدة سنوات قادمة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الإسباني دخل في مفاوضات مع إدارة نادي مانشستر سيتي الانكليزي في أكتوبر الماضي من أجل الانضمام إلى صفوف فريق ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن شعر بالإحباط والخذلان بعد جلوسه احتياطياً في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني بعدما كان لاعباً أساسياً في الجولات السابقة.
&
ولفتت إلى أن مفاوضات إدارة السيتي مع ظهير المنتخب الإسباني شكلت ضغطاً كبيراً على مجلس الرئيس بارتوميو من أجل تمديد عقد اللاعب مع برشلونة وتحسينه من الناحية المادية.
&
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن ظهير فالنسيا السابق يتقاضى ثلاثة ملايين يورو ونصف سنوياً وينتهي عقده مع فريق ملعب كامب نو في صيف عام 2017فيما تحاول الإدارة إضافة عدة سنوات على تعاقده الحالي بسبب أدائه اللافت في الفترة الأخيرة.
&