استعاد الزمالك توازنه وتصدر مؤقتا بفوزه على دمنهور 2-1 الاثنين على ملعب دمنهور بمحافظة البحيرة في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
&
وسجل مؤمن زكرياء (22) وخالد قمر (62) هدفي الزمالك، ومحمد نصر (76) هدف دمنهور.
ش
وعوض الزمالك سقوطه امام انبي صفر-2 في المرحلة الماضية الاثنين الماضي، وانتزع الصدارة مؤقتا من الاخير بعدما رفع رصيده الى 34 نقطة بفارق نقطة امام الفريق البترولي الذي يلاقي المصري البورسعيدي لاحقا، فيما تجمد رصيد دمنهور عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.
&
وجاء الشوط الأول متواضعا فنيا من كلا الفريقين، وكانت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 15 من هجمة خطيرة قادها مؤمن زكرياء وانهاها بتسديدة قوية بجوار القائم، قبل ان ينجح في افتتاح التسجيل بمهارة فردية عندما استقبل كرة عرضية باسم مرسى بإتقان فى الناحية اليسرى وسددها من حافة المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى دمنهور محمد عبد العاطي.
&
وحرمت العارضة الزمالك من التعزيز عندما ردت كرة قوية لمعروف يوسف (38).
&
وشهد الشوط الثاني نشاطا ملحوظا من جانب الزمالك، وأهدر خالد قمر فرصة محققة للتعزيز في الدقيقة 60 عندما تهيأت امامه كرة عرضية أمام المرمى فتابعها برأسه ارتدت من القائم إلى خارج الملعب، بيد انه عوض الفرصة في الدقيقة 62 بتسجيله الهدف الثاني عندما استغل خطأ ساذجا لاحد مدافعي دمنهور داخل المنطقة فراوغ الحارس عبد العاطي واودعها المرمى الخالي.
&
ونشط دمنهور بعد الهدف ونجحح في تقليص الفارق في الدقيقة 76 برأسية لنصر.
&
وأهدر محمد سمير فرصة ادراك التعادل في الدقيقة 82 عندما وصلته كرة عرضية متقنة في مواجهة الحارس محمد أبوجبل سددها فوق المرمى.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الزمالك & 34 نقطة من 15 مباراة
&
2- انبي & & &33 من 14
&
3- وادي دجلة 28 من 14
&
4- الاهلي & & 24 من 12
&
5- بتروجيت & 24 من 15
&
أهداف المباراة: