أكدت تقارير صحفية إنكليزية بأن اللاعب توم كليفيرلي متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، أغلق حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; بعد تلقيه العديد الإساءات والتجاوزات من قبل بعض المغردين على الشبكة الاجتماعية.

وذكر موقع quot; 101greatgoalsquot; الإنكليزي بان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، اضطر لاغلاق حسابه في quot;تويترquot;، سبب إساءة مغردين له ولأسرته على خلفية تراجع مستواه مع الشياطين الحمر هذا الموسم،حيث وصفه أحد المشجعين بأنه quot;عار على كرة القدم الحديثةquot; وطالب معظمهم بابعاده عن تشكيلة الفريق بشكل نهائي في أقرب وقت.

وتأتي هذه الانباء بعد يوم واحد على المقابلة التي أجراها لاعب مانشستر يونايتد مع صحيفة quot;ديلي ميرورquot; البريطانية والتي أكد فيها رفضه لأن يكون كبش فداء لأداء فريقه الضعيف.

وقال توم كليفيرلي: quot;يتحدث الكثير من المشجعين وبعض وسائل الاعلام المحلية عن أنني لا أقدم الكثير في الملعب، وينتقدوني بشكل مبالغ فيهquot;.

وأضاف quot;أعتقد بان الفريق بالكامل لا يقدم المستوى المطلوب منه هذا الموسم، أشعر وكانني كبش فداء لأدار الفريق المتراجع، وهذا يجعلني أتألمquot;.

وعلق كليفيرلي على إغلاق حسابه في quot;تويترquot; قائلا: quot;لقد قررت أن أغلق حسابي بسبب الإساءة التي تعرضت لها أنا وأسرتي، ألف شكر لكل من تابعنيquot;.

ويعتبر كليفيرلي هو ثاني لاعب كرة قدم يغلق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال اقل من أسبوعن وذالك بعد ان اضطر الوافد الجديد إلى نادي لاتسيو الايطالي، الكاميروني جوزيف مينالا إلى إغلاق مجموعة من حساباته في المواقع الاجتماعية، بسبب السخرية التي تعرض لها اللاعب من قبل الجماهير على شكله الذي يبدو كبيرا قياسا بعمره، حيث أن ملامح وجه الناشئ الكاميروني لا تعكس عمره البالغ 17 عاماً ما دفع مجموعة كبيرة من الجماهير الإيطالية إلى السخرية منه والتشكيك في عمره.