أكد خوانما لوبيز وكيل أعمال المهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني بإنه لا يستبعد حدوث أي خطوات جدية إزاء انتقال موكله لصفوف إنتر ميلان الإيطالي الصيف المقبل ، مشيراً بإنه لايوجد أي تطورات حول موضوع تجديد عقد موكله مع النادي الملكي .

وكان موراتا يُعد أحد المهاجمين الثلاثة الذي تسعى إدارة إنتر ميلان للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلى جانب الإسباني فرناندو توريس مهاجم تشلسي و الصربي إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي .
وكشف خوانما لوبيز في حديث لموقع quot; كالتشيو ميركاتو quot; الإيطالي الشهير عن الأخبار التي اشارت لاهتمام الإنتر بكسب خدمات موكله ، حيث قال :quot; أنا لا استبعد حدوث أي خطوة مستقبلية يقوم بها الإنتر للتعاقد مع موراتا ، فهذا يظل احتمالاً مطروحاً ويمكن حدوثه ، خاصة وأنه لاتوجد أي مستجدات حول تقدم إدارة ريال مدريد بعرض لموكلي من أجل تجديد عقده مع النادي quot;.
وكان موراتا قد أوضح في تصريح لعدد من الصحفيين ونقله موقع quot; فوتوبول إيطاليا quot; عن الأخبار التي تتعلق بمستقبله ، حيث قال :quot; أنا سعيد هنا ، فقد نشأت في ريال مدريد وأشعر بوجود إتصال بيني وبين النادي ، وإذا كانت الإدارة ترغب مني البقاء ، فأنني سوف أبقى quot;.
وينتهي عقد موراتا مع ريال مدريد في يونيو من عام 2015 ، وهو ماقد يجعل ريال مدريد يضعه على قائمة الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية في حال عدم توصل الطرفان لإتفاق على تجديد العقد منعاً لذهابه في صفقة انتقال حر .