أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني "نفيه القاطع" أن يكون نجمه الدولي ماركو ريوس قد بات على بعد خطوة للانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني مؤكداً بقائه في صفوف أسود فيستفاليا حتى اعتزاله اللعب نهائياً.

وقال مدير الاتصالات في دورتموند ساشا فليجي لوكالة الأنباء الألمانية أنه لن تكون هناك صفقة انتقال لنجم الفريق ماركو ريوس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبه، نفى مدير الكرة في النادي الألماني مايكل زورك لصحيفة دي فيلت الألمانية اقتراب ريوس من الانضمام إلى النادي الكتالوني بحسب التقارير التي أشارت بهذا الشأن.

وأوضح زورك أن ريوس أبدى رغبة قوية في البقاء مع دورتموند في الموسم المقبل بجانب عدم منطقية تقديم برشلونة لعرض مع إدراكه يقيناً أن النادي لن يقبل بالاستغناء عن اللاعب والموافقة على رحيله تحت أي ظرف كان.

وأبعدت الإصابة في أربطة الكاحل خلال الفترة الاستعدادية لمونديال 2014 ريوس عن المشاركة مع منتخب بلاده الألماني في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل.

وكانت تقارير إسبانية من بينها صحيفة سبورت المقربة من برشلونة قد ذكرت أن النادي الكتالوني توصل لاتفاق شخصي من أجل ضم ريوس مع بقاء الاتفاق مع دورتموند حول قيمة الصفقة المتوقع أن تصل قيمتها نحو 35 مليون يورو.

&