قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاتحاد الاسترالي لكرة القدم بان منتخبه الوطني سيخوض ثلاث مباريات ودية استعدادا لنهائيات كأس اسيا التي يستضيفها مطلع العام المقبل.
&
وتلتقي استراليا التي شاركت في نهائيات مونديال البرازيل 2014 وخرجت منالدور الاول في مجموعة قوية ضمت اسبانيا وهولندا وتشيلي، بلجيكا في 4 ايلول/سبتمبر، قبل مواجهة الامارات في 10 تشرين الاول/اكتوبر وقطر في 14 منه في دبي والدوحة على التوالي.
&
واكد الاتحاد الاسترالي بانه في صدد ترتيب اقامة مباراة رابعة مع منتخب اوروبي، ومباراتين اخريين في تشرين الثاني/نوفمبر.
&
وقال مدرب منتخب استراليا انجي بوستيكوغلو "توصلنا الى اتفاق مع ثلاثة منتخبات ونأمل ان نخوض ثلاث مباريات اخرى ايضا من الان وحتى انطلاق كأس اسيا 2015 التي ستكون بطولة قوية على الارض الاسترالية".&
&
واضاف "المباراة ضد بلجيكا ستعطينا فكرة عن المستوى الذي بلغناه بعد مشاركتنا في كأس العالم، ثم سنخوض مباراتين قويتين امام منافسين من اسيا لكي نستعد تكتيكيا لكأس اسيا".
&
وكانت استراليا خسرت مبارياتها الثلاث في مونديال 2014 لكنها قدمت اداء جيدا واعتبر مدربها بان فريقه تعلم كثيرا من تلك التجربة بقوله "عروضنا في البرازيل اكدت مرة جديدة باننا نسير على السكة الصحيحة، لكنها اظهرت ايضا باننا لا زلنا في حاجة الى تطوير مستوانا لكي ينظر الينا على اننا منتخب متقدم المستوى وهذا هو هدفنا في النهاية".