&يستعد الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس لحمل حقائبه ومغادرة نادي ريال مدريد في ظل اقتراب حارس مرمى منتخب كوستاريكا، كيلور نافاس من الانضمام للنادي الملكي الذي سيزيد من دون شك في اشتداد التنافس على كسب المنصب الأساسي ضمن تشكلية "الميرينغي" خاصة في حال بقاء الحارس الأساسي للموسم الماضي ، دييغو لوبيز.

&ويفضل كاسياس اذن الرحيل عن ريال مدريد والبحث عن تحديات جديدة في مشواره الرياضي. وقد تكون وجهته المقبلة نادي آرسنال الإنكليزي الذي سبق لمديره الفني الفرنسي آرسين فينغر التعبير عن حاجة الفريق لخدمات حارس مرمى منتخب إسبانيا.
&
وبحسب صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية فإنّ إيكر كاسياس قد طلب من مسؤولي نادي ريال مدريد تسهيل مهمته في الرحيل من خلال تسريحه مجاناً، أي فسخ عقده و فسح له المجال للانضمام للفريق الذي يريده على شكل صفقة حرة.
&
ولا يزال كاسياس مرتبطاً مع ريال مدريد إلى غاية يونيو2017. وقد أوضحت "الكونفيدونسيال" أنّه قد طلب من إدارة بطل أوروبا تسريحه مجاناً "نظير الخدمات الكبيرة التي قدمها للفريق".
&
ويعتبر إيكر كاسياس، البالغ من العمر 33 سنة، أحد إيقونات نادي ريال مدريد، فهو خريج مدرسة النادي التي التحق بها عام 1990، قبل أن يوقع على أول عقد احترافي له في سنة 1998، وبقي وفياً لألوان النادي الملكي إلى غاية الصيف الحالي.
&