كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن ريال مدريد الإسباني يفكر في ترقية لاعب وسط الفريق الرديف للنادي الملكي "الكاستيا"&عمر ماسكاريل&إلى صفوف الفريق الأول ليكون جاهزا في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي أبدى رغبته الكبيرة بترقية اللاعب وتسجيله ضمن صفوف الفريق الأول من أجل تعويض رحيل البرازيلي كاسيميرو الذي تمت إعارته إلى صفوف بورتو البرتغالي.

&

ووفقا للصحيفة فإن أنشيلوتي معجب كثير بمستوى ماسكاريل، مشيرة إلى أن المدرب الإيطالي يعرف اللاعب جيدا وكان كثيرا ما يراقبه في تدريبات "الكاستيا"، كما سبق له أن استدعاه في مباراة ريال مدريد ضد إشبيليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة أنشيلوتي حول تعامله مع اللاعب ستكون بأن يمنحه المزيد من الفرص خلال بعض المباربات تماما كما كان يفعل مع البرازيلي المعار كاسيميرو في الموسم الماضي.

اللاعب الشاب وصل إلى ريال مدريد عام 2010 وينتهي عقده عام 2015، ويبدو أن أنشيلوتي يبدي تخوفه من رحيل ماسكاريل في ذروة الانتهاء من تطويره كلاعب يكون لائقا تمام للفريق الأول، إذ أن اللاعب سيكون حرا في ديسمبر كانون الاول وبإمكان أي فريق التعاقد مع خلال يونيو حزيران في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن ماسكاريل كان أحد أفضل اللاعبين في الموسم الماضي مع "الكاستيا"، وأنهى الموسم كثالث أكثر لاعب مشاركة في المباريات بـ 3179 دقيقة، كما أنه يعتبر من اللاعبين الهدافين في الفريق إذ سجل 7 أهداف على الرغم من أنه ينشط في خط الوسط.