&أكدت تقارير إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد انضم لقائمة الأندية الراغبة بضم الألماني سامي خضيرة لاعب إرتكاز ريال مدريد الإسباني بعدما ثارت الشكوك حول مستقبله مع الفريق الملكي في أعقاب رفضه تمديد عقده مع النادي الذي ينتهي الموسم المقبل .

&وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا اشار إلى إدارة البايرن بفتح مفاوضات مع اللاعب ووكيله من أجل بحث إمكانية انتقاله لصفوف النادي البافاري الموسم المقبل ، وتحديداً بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد والذي ينتهي في شهر يونيو من عام 2015 ، وذلك من أجل ضمه بالمجان في صفقة انتقال حر الصيف المقبل &.
&
وبحسب الصحيفة الإسبانية أن ممثلي البايرن سيحاولون إقناع خضيرة بالبقاء في صفوف الريال الموسم المقبل وعدم قبوله لتجديد عقده مع النادي الملكي أو توقيعه لأي نادٍ في ظل سعي إدارة نادي أرسنال وتشلسي الإنكليزيان للتعاقد معه هذا الصيف .
&
وكانت عدد من التقارير الإنكليزية ومنها وكانت صحيفة "مترو" البريطانية قد كشفت بأن ناديي آرسنال وريال مدريد قد اتفقا على إتمام الصفقة مقابل 19.8 مليون جنيه إسترليني، ولكن بقى موافقة اللاعب على شروطه الشخصية والمالية مع مسؤولو النادي اللندني .
&
يذكر أن اسم اللاعب ارتبط في الانتقال الى العديد من الأندية أبرزها تشلسي الإنكليزي، حيث يسعى مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو لجلب اللاعب بعدما أشرف على تدريبه عندما كان مدربا للفريق الملكي. &