&شارك المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا مع فريقه موناكو الفرنسي لاول مرة منذ ابتعاده عن الملاعب اواخر كانون الثاني/يناير بديلا للبلغاري ديميتار برباتوف في مباراة كرة القدم الودية ضد فالنسيا الاسباني السبت في لندن ضمن مسابقة &كأس استاد الامارات.

&وكان فالكاو (28 &عاما) تعرض لقطع في اربطة ركبته في المباراة ضد فريق شاسيلاي الهاوي ضمن مسابقة كأس فرنسا فغاب عن نهائيات مونديال البرازيل 2014 الذي وصلت بلاده فيها الى ربع النهائي.
&
وحيا جمهور ملعب الامارات المهاجم الكولومبي لدى نزوله في الدقيقة 72 عندما كان موناكو متخلفا 1-2 قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل 2-2.
&
وتقدم موناكو بواسطة التونسي ايمن عبد النور (30)، واهدى المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو التعادل لفالنسيا بتسجيله خطأ في مرماه (37).
&
وفي الشوط الثاني، وضع فرانشيسكو الكاسر الفريق الاسباني في المقدمة (69) قبل ان يعادل الارجنتيني لوكاس اوكامبوس للفرنسيين (79).
&
وحقق ارسنال الانكليزي صاحب ملعب الامارات فوزا ساحقا على بنفيكا بطل البرتغال ووصيف بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) 5-1.
&
وكان المهاجم الفرنسي يايا سانوغو (21 عاما) بطل اللقاء وسرق الانظار من التشيلي الكسيس سانشيز المنتقل من برشلونة الاسباني بتسجيله رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 26 و45 و45+1 و49، علما بانه لم يسجل اي هدف لفريق "المدفعجية" منذ انتقاله اليه مطلع تموز/يوليو 2013 من اوكسير.
&
واضاف الكوستاريكي جويل كامبل العائد الى ارسنال بعد 3 مواسم من الاعارة الى لوريان الفرنسي وريال بيتيس الاسباني واولمبياكوس اليوناني على التوالي، الهدف الخامس (40)، فيما سجل الارجنتيني نيكولاس غايتان هدف &بنفيكا الوحيد (61).
&
وتقام غدا الجولة الثانية الاخيرة فيلعب موناكو، وصيف بطل فرنسا مع ارسنال، وبنفيكا مع فالنسيا.
&
وتقام هذا البطولة المصغرة ضمن استعدادات الفرق المشاركة فيها للموسم الجديد.
&
شاهد الأهداف :&
&