&يتوفر نادي ريال مدريد الإسباني على خط وسط ميدان ثري، بتواجد كل من الألمانيين توني كروس وسامي خضيرة و الإسبانيين تشابي ألونسو و أسيير إياراميندي والكرواتي لوكا مودريتش، ولكن يجب على النادي الملكي التخلص من واحد منهم قبل نهاية "الميركاتو" الصيفي، فوقع الاختيار على.. سامي خضيرة .&

&وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أنّ إدارة نادي ريال مدريد لم تهضم بعد رفض سامي خضيرة تجديد عقده مع الفريق قبل مونديال البرازيل الأخير، بحيث كان اللاعب يأمل في ارتفاع قيمته المالية في السوق بعد خوض المونديال وبالتالي المطالبة برفع راتبه السنوي، ولذلك فقد قرر مسؤولو فريق "القلعة البيضاء" عدم تجديد عقد اللاعب الألماني الذي سينتهي في يونيو 2015.
&
ويريد نادي ريال مدريد بحسب ذات الصحيفة الإسبانية "بيع" سامي خضيرة &في الصيف الحالي حتى لا يضطر لتسريحه في العام القادم بدون مقابل مالي. ولذلك فقد أرسل له رسالة مشفرة ليبحث عن فريق يلائمه قبل انقضاء آجال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يوم 1 أيلول القادم.
&
وتمثلت هذه الرسالة في عدم ضم سامي خضيرة لقائمة اللاعبين المشاركين في &مباراة كأس &"السوبر" الأوروبية التي جرت، يوم الثلاثاء الماضي بكارديف وفاز بها الريال على نادي اشبيلية الإسباني (2-صفر) بحيث تابع اللاعب ذو الأصول التونسية، المباراة من مدرجات الملعب، في الوقت الذي تواجد فيه زميله الأرجنتيني آنخل دي ماريا في كرسي الاحتياط على الرغم من أنّ هذا الأخير يريد الرحيل عن النادي الملكي، ما يعني أنّ &خضيرة لم يعد مرغوباً فيه في فريق "الميرينغي" في الموسم الجديد وما عليه سوى الإسراع في البحث عن وجهة جديدة حتى لا يقضي الموسم بعيداً عن الميادين ويكتفي بالتدريبات فقط.
&
وقد ارتبط اسم سامي خضيرة في الأسابيع &القليلة الماضية بناديي آرسنال وتشيسلي الإنكليزيين، لكن مدربا الفريقين، آرسين فينغر و جوزيه مورينيو نفيا أي رغبة من طرفهما في ضم &متوسط ميدان المنتخب الألماني.&
&