&ذكرت تقارير إنكليزية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي حولت اهتمامها للتعاقد مع الكولومبي فريدي غوارين لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف ، وذلك بعد رفض مسؤولو يوفنتوس الإيطالي التنازل عن لاعبهم التشيلي أرتورو فيدال بأقل من 45 مليون يورو .

&وكانت عدد من التقارير قد أكت بأن يوفنتوس رفض التنازل عن جوهرته التشيلية لمانشستر يونايتد بأقل من 50 مليون يورو أو بدفع 45 مليون يورو إضافة إلى إدراج المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز ضمن الصفقة .
&
وقد ظهر على مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال تحفظه الشديد في الإجابة عن سؤال أحد الصحفيين عن مفاوضات النادي لفيدال وإمكانية البحث عن بديل ، في معرض رده على أحد الصحفيين ، حيث قال :" سوف أناقش ذلك مع إد وودوارد، وليس معك".
&
ووفقا لصحيفة " ديلي ميل " الإنكليزية فأن مانشستر يونايتد سيكثف جهوده من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي فريدي غوارين بدلا من إجراء محاولات جديدة للتعاقد مع فيدال خاصة وأن التعاقد مع غوارين سيكون بنصف القيمة التي سيدفعها الشياطن الحمر لأجل فيدال .
&
تجدر الإشارة أن الإنتر يرغب بضم المهاجم خافير هيرنانديز مما سيعزز إمكانية إجراء صفقة مرضية للطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .