قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنّ الحسم في هوية الفريق المتوج بكأس السوبر الإسبانية لن يكون غداً الثلاثاء بل يجب انتظار مباراة الإياب، المقررة يوم الجمعة القادم بملعب "كالديرون" معقل منافسه نادي أتلتيكو مدريد، كما تطرق المدرب الإيطالي،خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الاثنين، لعديد القضايا التي تخص تشكيلة "الميرنغي" لكنّه أبقى الغموض على البعض منها على غرار مستقبل لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا.

&وقال أنشيلوتي عن مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية ، المقررة غدا الثلاثاء بملعب "سانتياغو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد: "ليس هناك مرشح، إنها مباراة ستلعب في 180 دقيقة. والمباراة الحاسمة ستكون في الكالديرون يوم الجمعة".
&
وعن الخطة التكتيكية التي سينتهجها في لقاء الغد، أفصح أنشيلوتي قائلاً:"سنواصل مع نفس الخطة التي اعتمدنا عليها في &الموسم الماضي ..وفي أوقات معينة من المباراة أي شيء يمكن أن يتغير، ولكن الفكرة العامة هي نفسها".&
&
ولم يكشف مدرب ريال مدريد عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المباراة، ولكنّه أكد على أنّ الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس هو من سيحمي رعين الفريق فيما سيكون حارس مرمى كوستاريكا، كيلور نافاس في كرسي الاحتياط ، حيث قال:" كاسياس سيلعب غداً، وقد تكون هناك تغييرات في حراسة المرمى يوم الجمعة ".
&
وفي سياق الحديث عن حراس المرمى، نفى أنشيلوتي بأن يكون دييغو لوبيز قد طرد من الفريق، حيث قال : "لم يقم أحد بطرد دييغو لوبيز، لقد قرر تغيير الفريق ( انضم لنادي ميلان الإيطالي) وليس هناك أي علاقة بما هو فني، الموسم الماضي كان لدينا حارسان جيدان وهذا الموسم نفس الشيء".
&
&و دافع أنشيلوتي من جهة أخرى، عن لاعبه الجديد الكولومبي خاميس رودريغيز، مشيراً إلى أنّه راض عن المستوى الذي قدمه، متوقعا تحسنه بمرور الوقت، موضحاً بقوله : "خاميس لعب بشكل &جيدة مثل باقي الفريق أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، لقد تغير مركزه بعض الشيء..غالبا ما يلعب خلف رأس الحربة الصريح، ولكنه لعب في مركز متأخر بعض الشيء، عليه الاعتياد على هذا الأمر، إنه قادر على اللعب في أي مركز هجومي، أعتقد أنه لن يواجه أي مشكلة حينما يعتاد على الأمر".
&
وأمام إصرار أحد المراسلين الكولومبيينعلى السؤال بخصوص وضع خاميس ، رد أنشيلوتي قائلاً : "إنّه لا يفتقر إلى أي شيء، كل ما في الأمر &أنّ كل شيء حوله تغير، الفريق والزملاء والمدرب، المسألة تتعلق بالاعتياد على الظروف الجديدة".
&
وتابع أنشيلوتي بقوله : "بالنسبة لنا لا توجد أي مشكلة، ونحن راضون للغاية عما يفعله وعلى قناعة بأنه سيكون له مستقبل في النادي، لقد لعب كأس السوبر الأوروبي بعد عشرة أيام فقط من التدريبات، لا يمكننا المطالبة بأكثر من التأقلم وهو الأمر الذي سيأتي بمرور الوقت".
&
وأشاد أنشيلوتي بأهمية تعزيز صفوف الريال بمتوسط ميدان المنتخب الألماني توني &كروس، حين قال : "إنه سيجلب لنا المزيد من الجودة للفريق و تجربة في أرضية الميدان".
&
وبالمقابل أبقى أنشيلوتي الغموض حول مستقبل لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا حيث تحدث عنه بعبارات مبهمة، لا تؤكد استمراره مع الفريق لموسم &آخر ولا تنفي رحيله حيث &قال:" لن أدخل في هذا النقاش حتى لا أفقد تركيزي لمباراة الغد.. ولا أدرى ماذا قرر دي ماريا ، فهو يتدرب في الوقت الحاضر مع الفريق وهو جاهز للعب، ومن الممكن أن نعتمد عليه في مباراة الغد. وستبقى الأمور على نفس المنوال إلى غاية يوم 31 أغسطس (تاريخ غلق سوق انتقالات اللاعبين الصيفية ) وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك، وستعود كل الأمور إلى طبيعتها العادية".
&
يُشار &أنّ الجناح دي ماريا مطارد بقوة من نادي مانشستر يونياتد الإنكليزي &وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن أنشيلوتي يسعى جاهداً لإبقائه في ريال مدريد لموسم آخر على الأقل.
&