&&يستعد نادي مانشستر يونايتد للقيام بآخر خطوة لإقناع إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي للتخلي عن نجمها التشيلي أرتورو فيدال في صفقة سيتم فيها إدراج اللاعب الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو &الذي لا يدخل ضمن إستراتيجية المدير الفني الجديد لفريق "الشياطين الحمر"، الهولندي لويس فان غال.

وقد كشفت صحيفة "إل ميركريو" التشيلية عن تفاصيل العرض الأخير الذي سيقدمه نادي مانشستر يونايتد ا لضم آرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

&وذكرت الصحيفة &التشيلية أنّ مسئولي مانشستر يونايتد تفاوضوا مع إدارة "اليوفي" خلال الأسابيع الماضية، إلا أن الصفقة لاتزال متعثرة، وذلك على الرغم من إتفاق إدارة &النادي الإنكليزي مع فيدال على كافة تفاصيل عقده.
&
وأضافت" إل ميركريو" أنّ مانشستر يونايتد يستعد للخطوة الأخيرة في مفاوضاته مع يوفنتوس، حيث خصص 42 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو، ولا تنوي زيادة المقابل المادي أكثر من ذلك، خاصة أن اللاعب التشيلي كان قد ابتعد لفترة طويلة عن الميادين، في الموسم الماضي، بسبب إصابة في الركبة.
&
وأوضحت الصحيفة التشيلية &أنّ الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يأمل في اقتناع يوفنتوس بإتمام الصفقة بهذا المبلغ، حتى لا يضطر للبحث عن بديل آخر لتدعيم خط الوسط، في ظل ضيق الوقت وقلة الخيارات المتاحة أمامه مع تبقي أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يوم الفاتح سبتمبر القادم.