من المقرر أن يقوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بسلسلة تغييرات على تشكيلة الفريق الأساسية بعد السقوط الذريع أمام ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا.

وذكرت شبكة كونفيدنسال الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي سوف يقوم بإدخال كثير من التغييرات على تشكيلة ريال مدريد خلال ديربي العاصمة أمام أتلتيكو في الـ13 من سبتمبر الجاري.

وأضافت الشبكة المدريدية أن المدرب الإيطالي سيجري تلك التغييرات بسبب عدم اقتناعه التام بأدائهم خلال مباراة سوسييداد في المرحلة الماضية حيث خسر الريال بنتيجة 2/4 بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين.

أشارت إلى أن التغييرات سوف تطال مركز حراسة المرمى بالدفع بالكوستاريكي كيلور نافاس بدلاً من إيكر كاسياس وإجلاس كل من إيسكو ألاركون والويلزي غاريث بيل على مقاعد البدلاء.

وسقط ريال مدريد أمام سوسييداد برباعية في الليغا كما خسر كأس السوبر المحلية أمام الجار أتلتيكو بالخسارة في فيسنتي كالديرون بهدف نظيف وفشله في الفوز ذهاباً في البرنابيو.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الحارس كيلور نافاس والألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز مقابل بيع الأرجنتيني دي ماريا والإسباني تشابي ألونسو والحارس دييغو لوبيز.

&

&