تبادل المدربان الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الانكليزي المجاملات فيما بينهما وذلك خلال مشاركتهما في المنتدى السنوي لمدربي أندية الصفوة في مدينة نيون السويسرية.

فيعد أن كان المدرب البرتغالي قد أشاد بنظيره الإسباني وتمنى له التوفيق وأن تسير الأمور معه بشكل جيد في برشلونة، سارع إنريكي بالرد على مورينيو وأكد أنه يتمنى حظاً سعيدا لمدربه السابق.

ويعرفان المدربان بعضهما جيدا حيث كان سبيشل وان مساعدا لمدرب برشلونة السابق بوبي روبسون ومن ثم مساعدا للهولندي لويس فان غال، في حين كان إنريكي لاعبا في صفوف الفريق الكاتالوني، وذلك خلال الفترة ما بين أعوام 1996-2000.

وبعد الانتهاء من المشاركة في منتدى المدربين الذي نظمه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، تحدث مدرب برشلونة لويس انريكي لفترة وجيزة لوسائل الاعلام وقال حول كلمات الثناء من مورينيو: "أنا أيضا أتمنى له حظا سعيدا وإلى كل أولئك الذين كانوا هنا خلال اليومين الماضيين".

وعن مشاركته في المنتدى اكتفى إنريكي بالقول ان: "كل شيء مر بشكل جيد جدا، كان مثيرا للاهتمام، تجربة جيدة جدا".

من جانب آخر ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إنركي حاول العودة من المشاركة في المؤتمر مبكرا من أجل الوصول إلى برشلونة ومتابعة الحصة التدريبية للفريق والتي ستشهد مباراة تدريبية ودية ستجمع بين الفريق الأول في برشلونة والفريق الرديف، حيث ستشهد المباراة مشاركة الوافد الجديد الأورغوياني لويس سواريز.