شهدت المباراة الودية التي جمعت المنتخب البرازيلي مع نظيره الكولومبي في مدينة ميامي الاميركية، لفتة طيبة من المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تجاه المدافع الكولومبي خوان كاميلو زونيغا، حيث قام باحتضانه ومعانقته قبا انطلاق المباراة.

وجاء ذلك بعد أن حوالي 63 يوما من مباراة المنتخبين في ربع نهائي مونديال 2014، وهي المباراة التي شهدت تدخلا عنيفا من المدافع الكولومبي تجاه نجم برشلونة الإسباني تسبب بإصابته بكسر في الفقرة الثالثة وكادت أن تعرضه لشلل واعتزاله مرة القدم مبكراً، كما حرمته من مواصلة الحلم مع منتخب بلاده في العرس العالمي.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية قيام النجم البرازيلي قبل انطلاق المباراة بمعانقة المدافع الكولومبي قبل أن يهمس ببعض الكلمات في أذنه.

وشكلت الاصابة التي تعرض لها نيمار في المونديال بسبب تدخل زونيغا بداية الكارثة الحقيقية لمنتخب البرازيل الذي لقي خسارة تاريخية في نصف النهائي امام المانيا 1-7، ثم سقط امام هولندا في مباراة تحديد المركز الثالث بثلاثية نظيفة.

كما أثارت إصابة نيمار الكثير من الجدل في الاوسطاط الرياضية البرازيلية، لدرجة أن المدافع الكولومبي زونيغا تلقى تهديدات بالقتل من قبل الجماهير البرازيلية.

يذكر أم نيمار أعاد في تلك المباراة المنتخب البرازيلي الى طريق الانتصارات بتسجيله هدف الفوز على نظيره الكولومبي، حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82، في اول مباراة له مع المنتخب منذ تعرضه الى الاصابة الشهيرة.

&شاهد الفيديو: