تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه ريال مدريد وإلتشي مساء الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن من اللحاق بنجم ريال مدريد الأسبق كارلوس سانتيانا بتسجيله هدفه رقم 186 في الليغا خلال مباراة إلتشي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل "سوبر هاتريك" للمرة الثالثة مع ريال مدريد ليقترب بشدة من رقم الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو برصيد 4 مرات.

وأشارت إلى أن صاروخ ماديرا أحرز سوبر هاتريك أمام راسينغ سانتاندير التي انتهت بنتيجة 6/1 في 23 أكتوبر من عام 2010 وأمام اشبيلية التي انتهت بنتيجة 6/2 وأقيمت في 7 مايو 2011.

واقترب كريستيانو رونالدو من صدارة أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد حيث يتفوق عليه دي ستيفانو ( 255 هدفاً) وراؤول (253 هدفاً) وسانتيانا (242 هدفاً) ثم يأتي البرتغالي برصيد 208 هدفاً بعدما تجاوز الأسطورة بوشكاش صاحب الـ205 هدف مع النادي الملكي.

ويتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف بفارق 6 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار.
&