&في مسعى لتوفير أكبر قدر ممكن من التركيز والاسترخاء للاعبي الفريق، قامت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بتزويد غرف نوم اللاعبين في المجمع التدريبي الجديد الذي أنشئ بجانب ملعب النادي بكلفة قدرها 200مليون إسترليني بورق حائط يشجع على النوم.

وذكرت بهذا الصدد صحيفة ذا صن البريطانية أن نجوم الفريق سينامون بداخل تلك الغرف التي تم تجهيزها من ناحية الديكور بورق حائط به أشكال دائرية متفاوتة الأحجام من الكبير للصغير.
&
وبالإضافة إلى التصميمات التي تبعث على الراحة والاسترخاء، فإن مبلغاً يقدر بحوالي 150 ألف جنيه إسترليني قد تم إنفاقه على مجموعة من المفارش والوسائد الخاصة الفاخرة.
&
ويضم هذا المجمع التدريبي، الذي يتكون من 80 غرفة نوم، مجموعة من طاولات البلياردو، الألعاب التي يمكن ممارستها في الأروقة وكذلك منطقة مخصصة للنشاطات الاجتماعية.
&
ونقلت الصحيفة عن المدافع الأرجنتيني للفريق، بابلو زاباليتا، قوله :" هذا المجمع أفضل لنا من الفنادق. فنحن نشعر هنا بالخصوصية، حيث لا نرى أناساً من حولنا، كما أن المكان يشعرنا بقدر أكبر من الراحة. فضلاً عن أن المكان يضم مرافق عدة منها غرفة تغيير الملابس، منتجع صحي وكذلك كانتين، أي أن كل شيء قد تتخيله موجود هنا. وتأتي إلى هنا وأنت كلاعب وتقول لنفسك ليتني أظل هنا ولا أعود إلى منزلي".
&
ويتصل هذا المجمع التدريبي الجديد بملعب الاتحاد عن طريق جسر خاص، ويستضيف كل الفرق التابعة للنادي، أي أن بوسعه استيعاب عدد يزيد عن 450 فرداً رياضياً كل أسبوع.