نفى لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس نجم تشيلسي الإنكليزي قيامه بأي دور لإتمام صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة إلى تشيلسي وفق ما تردد في مختلف وسائل الإعلام.

ولم يكتفي فابريغاس بذلك بل أكد استمرار ميسي في برشلونة حيث أوضح في تصريحات لإذاعة " اوندا ثيرو " الإسبانية قائلاً :" برشلونة سعيد مع ميسي و ميسي سعيد في برشلونة ، و لم اتدخل بأي حال من الأحوال لإقناعه بالرحيل والانضمام إلى تشلسي مثلما تروجه بعض التقارير الإعلامية ".

و اضاف فابريغاس قائلاً :" أشعر بالحزن والاسى عندما أسمع الإعلام يقول بأنني ألعب دور الوسيط بين إدارة تشلسي و ميسي لإتمام الصفقة و هو ما يعني انني خائن لفريقي السابق الذي ترعرعت فيه ".

وواصل قائلاً :" أنا مجرد لاعب في تشيلسي و لا أتدخل في أمور لا تعنيني مثل هذا الأمر &" مؤكداً بانه لا يزال يحب ناديه السابق برشلونة ويتواصل بشكل منتظم مع اصدقائه هناك.

كما استبعد نجم اللاروخا وجود مشاكل بين ميسي و مدرب البلوغرانا لويس انريكي ، حيث قال :" لا أعرف إنريكي لأنني لم أتعامل معه من قبل ، &غير اني أعرف ميسي جيداً فهو شخص هادئ لا يحب اثارة المشاكل مع أي كان و ليست له أي تجارب من هذا النوع مع مدربيه السابقين في برشلونة ".

وكان فابريغاس قد غادر قلعة " النيو كامب " من الباب الضيق بعدما تخلت عنه إدارة النادي مقابل 40 مليون يورو لينتقل إلى تشلسي الذي يتألق معه حالياً بشكل لافت هذا الموسم تحت أمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث أكدت تقارير العديد من الصحف البريطانية و الإسبانية بأن فابريغاس و بإيعاز من مورينيو يقوم بدور ما مع ميسي لتسهيل مفاوضات إنتقاله إلى لندن ، او على الاقل لمباشرة اتصالات تنتهي بمجيئ ميسي إلى قلعة " &الستامفورد بريدج " في الانتقالات الصيفية القادمة مقابل مبلغ مالي ضخم مستغلا بذلك علاقته الجيدة بالبرغوث الذي لعب معه لثلاثة مواسم.

و استغل فابريغاس حديثه ليكشف عن سبب رحيله عن برشلونة إذ ارجع ذلك بشكل غير مباشر إلى دافع تكتيكي عندما قال ":" أنا لا أحب اللعب كمهاجم ثان واللعب و ظهره للمرمى بل أفضل اللعب في مواجهة المدافعين والحارس كصانع ألعاب و هو المركز الذي أرتاح إليه " ، وكان هذا المركز قد فقده فابريغاس في برشلونة لصالح ميسي.

كما اعترف سيسك بالدور الهام الذي قام به مورينيو لانتقاله إلى تشيلسي بدلا من أرسنال ، إذ اكد بأن البرتغالي نجح في إقناعه بتقمص ألوان البلوز في ظرف عشر دقائق .

كما تحدث النجم الاسباني عن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ورأيه أيهما يفضل ميسي ام المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قال " أن ميسي أفضل من رونالدو و في العديد من الجوانب ".

&