قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&عبر الإسباني جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني عن موقفه الداعم للاعب الأرجنتيني ميسي في خلافه مع المدرب لويس انريكي بحسب ما كشفته القناة الإذاعية الكتالونية الثالثة في احد برامجها ، وهي القناة التي كانت إلى وقت قريب احد رعاة النادي .

&وبحسب الإذاعة فأن بارتوميو اجتمع بميسي مباشرة عقب المباراة ضد ألتشي في ذهاب كأس ملك إسبانيا وأكد له دعمه الكامل ضد مدرب الفريق لويس إنريكي .
&
و ذهبت مصادر &الإذاعة إلى ابعد من ذلك عندما أكدت بأن بارتوميو وميسي تحدثا عن خليفة انريكي على رأس الجهاز الفني للبارسا بعدما اجزم بارتوميو بأن ايام انريكي في النيو كامب اصبحت معدودة و لم تعد حتى مرتبطة بالنتائج الذي سيحققها في قادم المباريات خاصة في المواجهة المرتقبة غداً ضد اتلتيكو مدريد ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.
&
وأوضحت صحيفة " سبورت " الكتالونية ونقلا عن التلفزيون الكتالوني بأن بارتوميو و ميسي اقترباً من الاتفاق على أسم المدرب الجديد للنادي بعدما اقترح البرغوث على رئيسه أسم الهولندي فرانك رايكارد- المتواجد بلا فريق- &لقيادة الفريق في المرحلة القادمة ، و هو الذي سبق له تدريب البارسا من عام 2003 وحتى عام 2008 و حقق معه نتائج جيدة ، رغم ان كافة المتابعين أكدوا حينها ان رايكارد كان مجرد واجهة ، بينما العمل الحقيقي كان يقوم به مساعده حينها .
&
اما بارتوميو فيفضل ان يجمع خليفة إنريكي بين منصبي المدير الفني والمدير الرياضي خلفاً لاندوني زوبيزاريتا المقال هو الآخر من منصبه قبل أيام.
&
و يبدو ان بارتوميو إنحاز لمييسي تحت الضغط الكبير الذي مارسه عليه الجمهور والإعلام في كتالونيا فاختار النأي بنفسه حفاظا على منصبه ، كما ان دعمه لميسي سيجعل الأخير أيضاً يسانده في الانتخابات المقبلة التي تقرر إجرائها بنهاية الموسم الجاري.
&
وأن تاكدت الاخبار بخصوص طلب ميسي إبعاد المدرب الحالي فأن ما كان يروج بدوره في اتخاذ القرارات المصيرية &سواء في النادي أو في المنتخب الأرجنتيني &سيصبح صحيحا على غرار اختيار مواطنه تاتا مارتينو لخلافة تيتو فيلانوفا صيف عام 2013 فضلا عن استشارته في الانتدابات و في &وضع لائحة اللاعبين المعنيين بالإبعاد والتسريح.
&
وعلى صعيد متصل نفى الهولندي رونالد كومان المدرب الحالي لنادي ساوثهامتون الإنكليزي الاخبار التي راجت مؤخراً عن احتمال ترشيحه لخلافة انريكي على رأس الجهاز الفني للبارسا ، معبراً عن سعادته مع فريقه الحالي الذي يسجل تحت امرته نتائج طيبة في الدوري الإنكليزي كما عبر عن احترامه لعقده مع النادي ولانريكي الذي لا يزال مدربا لبرشلونة.
&
و يخوض برشلونة غداً الاحد اختباراً حقيقيا و عسيراً عندما يلتقي بحامل لقب الليغا اتلتيكو مدريد على ارض النيو كامب ، حيث يدرك انريكي جيداً ان اي نتيجة اخرى غير الانتصار ستنهي مغامرته في برشلونة و ستمنح الإدارة مبررا موضوعياً لإقالته من منصبه.