&ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو &والفرنسي آرسين فينغر، مدربا فريقي تشيلسي و آرسنال الإنكليزيين، أنّ نادي مانشستر سيتي يكون قد خرق قوانين اللعب المالي النظيف بضمه المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني من فريق سوانزي سيتي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية.

&وقد نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، تعليق مورينيو عن تعاقد مانشستر سيتي مع اللاعب بوني، قال فيه" "إنّها صفقة رائعة، لأنّ بوني مهاجم مميز، فلا توجد مشكلة أن يكون لديك المال الكثير، بشرط ألا تخترق لوائح اللعب المالي النظيف".
&
وأضاف مدرب تشيلسي قائلاً:"اللوائح تكون مختلفة بالنسبة للسيتي، تعلمون ماذا أقصد، ولكنهم لن يستطيعوا اللعب سوى بفريق يضم 11 لاعباً فقط، إلا إذا سمحت القوانين واللوائح بزيادة فريقهم إلى 12 لاعباً".
&
ومن جهته قال آرسين فينغر، في تصريحات ذات الصحيفة البريطانية :"أتمنى أن تكون صفقة بوني قد تمت بطريقة شرعية، لا أعلم إذا كان نادي مانشستر سيتي التزم بلوائح اللعب المالي النظيف أم لا، ولكنها صفقة مفاجئة بالنسبة لي، أعلم أن السيتي لديه أموال تجعله قادر على شراء عدة لاعبين في السنوات القادمة".
&
وتابع مدرب آرسنال مستغرباً: "ليست لدي سلطة لتطبيق هذه اللوائح، بل إن هناك أشخاص مسؤلون عن تنفيذها، لا أعلم كيف تدار الأمور، وليس من حقي أن أحكم عليها، ولكنني فوجئت عندما أعلن نادي مانشستر سيتي أنه تمت استعارة لامبارد من نيويورك سيتي، ثم اكتشفنا في النهاية أنّه لم يوقع للنادي الأمريكي من الأساس .. حقاً إنّه أمر مريب".
&
&وبالمقابل ورداً على سؤال أحد الصحفيين، خلال مؤتمر صحفي عقده،اليوم السبت، قال التشيلي مانويل &بيليغريني، مدرب مانشستر سيتي : "لا استطيع الرد على تصريحات مورينيو لأنني لم أسمع &ما قاله، وفي الحقيقة لا يهمني أبداً".
&
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتفق فيها مورينيو وفنيغر على فكرة واحدة، بعد سلسلة من التصريحات المضادة والاتهامات المتبادلة منذ عودة المدرب البرتغالي للعمل في إنكلترا في الموسم الكروي الماضي.
&