&يرى لويس فيغو،النجم السابق للكرة البرتغالية، أنّ مواطنه كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسا أفضل مستوى من اللاعبين الذين كانوا ينشطون في عصره.

&وقال فيغو في تصريحات نقلتها صحيفة "'ديفينسا سينترال" الإسبانية أنّه لعب إلى جانب العديد من اللاعبين الأفضل من النجمين الحاليين &لفريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.
&
وأفصح فيغو قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أنني لعبت مع من هم أفضل من رونالدو وميسي، سواء كانوا زملاء أو حتى خصوم".
&
وتابع النجم البرتغالي السابق مثنياً بالمقابل بالإمكانيات الكبيرة لكريستيانو وميسي فقال: "على الرغم من ذلك فهما يصنعان الفارق أكثر من أي لاعب في الوقت الحالي".
&
و في سياق آخر، وحول رأيه في المرشحين لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم، أجاب فيغو قائلاً: "هناك فرق عديدة، لكنني أرى بأنّ ريال مدريد وبرشلونة، وبايرن ميونخ، وتشيلسي الأبرز هم لنيل اللقب".
&
واختتم فيغو تصريحاته بالإجابة على د على سؤال حول إمكانية دخوله مستقبلاً عالم التدريب، فقال: "لا، لا أفكر في ذلك، على الأقل ليس في المستقبل القريب".
&
الجدير بالذكر أنّ لويس فيغو، البالغ من العمر 42سنة، قد سبق له لفريقي برشلونة من 1995 إلى 2000 ثم ريال مدريد من &2000 إلى 2005، قبل أن ينهي مشواره الإحترافي ضمن نادي أنتر ميلان في عام 2009.
&