يضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عينه على التعاقد مع ثلاثة لاعبين من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة Le10Sport الفرنسية أن النادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يفضل تدعيم صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل على الدخول في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن أنشيلوتي يريد الحصول على خدمات ثلاثة من لاعبين باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل اللعب تحت قيادته في ريال مدريد الموسم الجديد.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي يخطط لجلب كل من مواطنه الشاب ماركو فيراتي وصانع الألعاب الأرجنتيني خافيير باستوري والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد حاول أكثر من مرة التوقيع مع فيراتي لتدعيم خط وسطه لكن محاولاته باءت بالفشل ليتم ضم الألماني توني كروس في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من بايرن ميونيخ.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد بصدد الموافقة على بيع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما إلى أحد الأندية الراغبة بخدماته (ليفربول الانكليزي الأقرب) من أجل التعاقد مع كافاني لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل.
&