قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انتزع فالنسيا المركز الرابع من ضيفه اشبيلية بفوزه عليه 3-1، وواصل اتلتيك بلباو نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه ملقة 1-1 الاحد في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
&
في المباراة الاولى على ملعب ميستايا وامام 38500 متفرج، حصل فالنسيا على ركلة جزاء في وقت مناسب بعدما تعرض الفارو نيغريدو للاعاقة من قبل المدافع البرتغالي ديوغو فيغيراش نجح دانيال باريخو في تنفيذها مفتتحا التسجيل (18).
&
وعزز باريخو تقدم اصحاب الارض من هجمة مرتدة سريعة بدأها الاوروغوياني انزو بيريز وانهاها الاول في شباك الحارس البرتغالي بيتو (32).
&
ولم يحسن باريخو الجفاظ على حسن صنيعه وارتكب خطأ ضد فيغيراش بالذات ادى الى احتساب ركلة جزاء قلص منها الكولومبي كارلوس باكا الفارق (36).
&
وفي الشوط الثاني، غزز فالنسيا تقدمه بالهدف الثالث بعد تمريرة من رودريغو الى خافي فويغو لم يتردد في ايداعها على يسار بيتو في اسفل الزاوية (56).
&
ورفع فالنسيا رصيده الى 41 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على منافسه الذي تراجع الى المركز الخامس.
&
اتلتيك بلباو وملقة
&
وفي المباراة الثانية، انتظر اتلتيك بلباو حتى الدقيقة 70 لافتتاح التسجيل عبر سان خوسيه بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها ماركيل سوسايتا (70).
&
لكن فرحة اصحاب الارض لم تدم سوى 8 دقائق حيث ادرك خافي غيرا التعادل من تسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من ميغل توريس.
&
وهو التعادل الخامس لاتلتيك بلباو هذا الموسم والثاني في مبارياته السبع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز (5 هزائم بينها 4 متتالية).
&
وبقي اتلتيك بلباو في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، وملقة في المركز السابع برصيد 32 نقطة.
&
اسبانيول والميريا&
&
واكرم اسبانيول وفادة ضيفه ضيفه الميريا بثلاثية نظيفة سجلها الاوروغوياني كريستيان ستوياني (37 و40) والاكوادوري فيليبي كايسيدو (74).
&
ورفع اسبانيول رصيده الى 26 نقطة في المركز التاسع مقابل 16 نقطة لالميريا الثامن عشر.
&
&ديبورتيفو لا كورونيا وغرناطة&
&
وفي مباراة ثالثة، تعادل ديبورتيفو لا كورونيا مع ضيفه غرناطة 2-2.
&
وكان غرناطة البادىء بالتسجيل عبر فرانشيسكو ميدينا لونا الملقب ب"بيتي" في الدقيقة السابعة، ورد ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين انهى بهما الشوط الاول في صالحه عبر خوسيه رودريغيز (34) ولوكاس بيريز مارتينيز (38)، قبل ان يدرك روبرتو ايبانيز التعادل للضيوف في الدقيقة 83.
&
وطرد لاعب وسط ديبورتيفو لا كورونيا الارجنتيني لويس فارينا في الدقيقة 87.
&
ورفع ديبورتيفو لا كورونيا رصيده الى 18 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 15 نقطة لغرناطة صاحب المركز الاخير.
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء خيتافي مع سلتا فيغو.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- ريال مدريد & & & & & &48 نقطة من 19 مباراة
&
2- برشلونة & & & & & &47 من 20
&
3- اتلتيكو مدريد & & &44 من 20
&
4- فالنسيا & & & & & &41 من 20
&
5- اشبيلية & & & & & &39 من 20
&
&شاهد أهداف فالنسيا وأشبيلة :