قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&ذكرت تقارير إيطالية بأن إدارة ميلان الإيطالي تعتزم فتح مفاوضات مع نظيرتها في إدارة روما &لضم المهاجم الإيطالي ماتيا ديسترو لصفوفها وذلك في أعقاب تعرض مهاجم الفريق ستيفان الشعراوي لإصابة ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر .

&وكان الشعراوي قد تعرض لإصابة تمثلت بكسر في عظمة القدم سيضطر على اثرها الغياب عن مشاركات الفريق لعدة أشهر ، مما جعل إدارة النادي اللومباردي تسارع للبحث عن بديل خلال فترة الانتقالات الشتوية يعوض غياب المهاجم الإيطالي ذو الأصول المصرية .
&
وكشفت شبكة " سكاي سبورت " الإيطالية &بأن إدارة ميلان عادت مجدداً لفتح مفاوضاتها مع إدارة روما لبحث إمكانية إنتقال ديسترو لصفوفها ، وذلك بعدما قدمت عرض جديد أفضل من عرضها السابق من أجل ضم اللاعب بنظام الإعارة لمدة عام ونصف مع خيار شراء اللاعب وفق ما يتضمنه العقد من بنود يتفق بموجبها الطرفان على الرغم من سعي نادي فولفسبورغ الألماني لضم اللاعب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي .
&
وبحسب الشبكة الإيطالية فأن ديسترو يفضل اللعب لميلان على الانتقال إلى نادي فولفسبورغ حتى لو عرض النادي الألماني أعلى من نظيره الإيطالي ، حيث تبلغ قيمة عرض النادي الألماني لضم اللاعب 30 مليون يورو ، فيما سيتقاضى اللاعب مايصل إلى 4 ملايين يورو في الموسم الواحد .
&
كما أكدت " السكاي " بأن ميلان فتح أيضاً محادثات مع إدارة نادي كوينز بارك رينجرز من أجل ضم لاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت وشراء عقده .
&
الجدير ذكره بأن تاعرابت &تألق مع الفريق اللومباردي في الأشهر الستة التي قضاها في السان سيرو في عام 2014 .
&