&اعلن اللبناني بلال نجارين مدافع نادي دبا الفجيرة الاماراتي لكرة القدم اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب لبنان الذي يستعد حاليا لمباراتي ميانمار والكويت ضمن التصفيات المزدوجة لمؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 &في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.

&
وكان نجارين ضمن التشكيلة التي اعلنها المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان لخوض مباراتي ميانمار الخميس المقبل والكويت في 13 تشرين الاول/اكتوبر.
&
وقال نجارين (34 عاما) الذي بدا اللعب دوليا عام 2004، " قررت الاعتزال دوليا لافسح المجال لغيري من اللاعبين الشباب الذين يستطيعون مواصلة المشوار في الاستحقاقات المقبلة".
&
&وتابع "طلبت من الاتحاد اللبناني قبول اعتذاري عن اكمال المهمة بعد سنوات قضيتها مع المنتخب. وجدت انه حان وقت الاعتزال الدولي وساواصل مشواري مع فريقي دبا الفجيرة، واتمنى التوفيق لبقية زملائي في المنتخب".
&
ووجه نجارين رسالة لجماهير منتخب لبنان عبر فيها عن حزنه الشديد لاتخاذه هذه الخطوة التي وصفها بانها "من اصعب اللحظات. اجد نفسي عاجزا عن التعبير في الكلام بموضوع الاعتزال لكنها سنة الحياة".
&
ويقدم نجارين لاعب النجمة اللبناني من 2002 حتى 2011 بداية موسم رائعة مع دبا الفجيرة الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى، وقاده مؤخرا الى الفوز على الجزيرة 4-2 في اكبر مفاجات الدوري الاماراتي هذا الموسم.
&
&