قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلقت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ضربة مؤلمة بإصابة نجم الفريق الأول الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو خلال مباراة منتخب بلاده أمام الإكوادور في الجولة الافتتاحية من التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبعد الاستفاقة من خبر الإصابة التي لحقت بالنجم الأرجنتيني المتألق، وضعت جماهير مانشستر سيتي أيديها على قلوبها بانتظار الكشف عن المدة التي سيغيبها أغويرو عن الملاعب وما هي المباريات التي لن يتواجد بها.
&
وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها أغويرو بأنه مصاب بقطع في أوتار الركبة ليبتعد بذلك شهرا عن الملاعب بحسب ما أعلنه اللاعب،&ما يعني أنه سيغيب بالتالي عن المباراة المقبلة للارجنتين ضد البارغواي الثلاثاء المقبل في اسونسيون، كما ان مشاركته في المباراة الثالثة ضد البرازيل في 12 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل غير مؤكدة ، وفي ناديه سيغيب عن&دربي مدينة مانشستر ضد الجار اللدود اليونايتد في الـ25 من الشهر الجاري علماً أن السيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنكليزي فيما يطارد رجال المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
كما سيفتقد السيتزن لخدمات مهاجمه الأول الذي أحرز خماسية تاريخية في المباراة الأخيرة في الدوري الإنكليزي ضد نيوكاسل يونايتد قبل التوقف لـ"أسبوع الفيفا" في مباراة إشبيلية ضمن لقاءات مسابقة دوري أبطال أوروبا علاوة على مواجهتي نوريتش سيتي وكريستال بالاس في البريمير ليغ.
&
وسيعود النجم الارجنتيني الى انكلترا لتلقي العلاج حسب مصادر الاتحاد الارجنتيني.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت أن النجم الدولي الأرجنتيني كان قد اشتكي من إصابة في ركبته عقب لقاء مانشستر سيتي ونيوكاسل لكن مدرب التانغو خيراردو تاتا مارتينو أشركه أمام الإكوادور التي نجحت في قهر وصيف أبطال العالم بهدفين نظيفين.
&