خرجت الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة اولى وحاملة لقب فلاشينغ ميدوز من الدور الاول لدورة تيانجين الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 500 الف دولار، بخسارتها امام الاوكرانية لودميلا كيتيشينوك المصنفة 414 عالميا 6-3 و7-5 الثلاثاء.
&
وانقذت بينيتا، المصنفة ثامنة عالميا، 7 كرات لكسر ارسالها في المجموعة الثانية لكنها سقطت امام خصمتها الشابة بساعة و38 دقيقة.
&
وكانت بينيتا (33 عاما) احرزت اكبر القابها في نيويورك الصيف الماضي واعلنت نيتها الاعتزال في نهاية الموسم قبل ان تبدل رأيها بامكانية المشاركة في الالعاب الاولمبية المقبلة صيف 2016 في ريو دي جانيرو البرازيلية.
&
وباتت مشاركتها في دورة سنغافورة التي تختتم الموسم بخطر بعد خروجها من ادوار مبكرة في مشاركاتها الحالية، اذ ودعت قبل ذلك دورة بكين الصينية من الدور الثاالث امام الروسية اناستايا بافليوتشنكوفا.
&
وتأهلت الى الدور الثاني البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثانية على حساب الاوكرانية الاخرى اولغا سافتشوك 6-1 و6-صفر في 53 دقيقة، والتشيكية كارولينا بليسكوفا الثالثة على السلوفاكية كريستينا كوتسوفا 3-6 و6-3 و7-5.
&
وخرجت التونسية أنس جابر بخسارتها امام الصربية بويانا يوفانوفسكي 6-7 (1-7) و7-6 (7-4) و6-1.
&
وتأهلت الى الدور الثاني الصينية يينغ-يينغ دوان بفوزها على التشيكية نيكول فايديسوفا 6-3 و6-3، والمونتينيغرية دانكا كوفينيتش على الاوكراينة كاتيرينا بوندارنكو 6-4 و6-1، والبولندية اورسولا رادفانكسا على الاوكرانية ناديا كيتشينوك 6-4 و6-صفر، والمجرية تيميا بابوش على الروسية الا كودريافتسيفا 6-صفر و6-1.
&
&
&