قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول في العالم الثلاثاء على هامش مشاركته في دورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب ان الالعاب الاولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو "ستكون احدى الاولويات في موسمه".
&
وقال ديوكوفيتش الذي لم يحرز الذهبية الاولمبية، احد الالقاب النادرة التي لم يحققها، "الجميع يطمح الى المشاركة في الالعاب الاولمبية، ولن اشذ عن القاعدة. احلم بان اكون عضوا في المنتخب الصربي في ريو دي جانيرو".
&
واضاف "بوضوح، احدى الاولويات في موسمي المقبل هي محاولة انتزاع ميدالية لبلدي وسابذل كل ما استطيع من اجل ذلك".
&
واحرز ديوكوفيتش برونزية اولمبياد بكين 2008، واخفق بعد 4 سنوات في لندن حيث خسر في مباراة المركز الثالث امام الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو بعد ان سقط في نصف النهائي امام البريطاني اندي موراي الذي توج لاحقا بالذهب على حساب السويسري روجيه فيدرر.
&
واكد الصربي استعداده، من اجل بلوغ هدفه الاولمبي، للتضحية بمشاركته مع منتخب بلاده في ربع نهائي كأس ديفيس الذي يقام في الفترة بين بطولة ويمبلدون الانكليزية ثالث البطولات الاربع الكبرى التي يحمل لقبها (اواخر تموز/يوليو) ودورة الالعاب الاولمبية (تنطلق في 5 آب/اغسطس).
&
وختم "سيكون مفاجئا بالنسبة الي ان يشارك في هذا الدور عدد من لاعبي القمة. كأس ديفيس مسابقة مهمة ايضا، لكن بينها وبين الالعاب الاولمبية، على اللاعب ان يختار. لا نعرف ماذا سيحدث".