أعرب الدولي المغربي زهير فضال عن استيائه تجاه أحد المعلقين التلفزيونين المغاربة الذي انتقده خلال المباراة الودية التي انهزم فيها منتخب "أسود الأطلس" أمام ضيفه منتخب كوت ديفوار (0-1، الجمعة الماضي.

واختار متوسط ميدان نادي ليفانتي الإسباني، موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للتعبير عن غضبه تجاه المعلق عبد الحق الشراط حيث كتب فضال:" أود أن أشكر جميع الجماهير المغربية التي ساندتنا اليوم سواء في ملعب أكادير أو عبر شاشة التلفاز و نعدكم بالمزيد من العطاء مستقبلا".
&
&وتابع اللاعب المغربي :"كما أريد أن أشجب تصرف عبدالحق الشراط و الذي لا أعرفه و لا تربطني به أية صلة و لم يسبق لي أن التقيته،حيث أنه ظل طيلة تعليقه خلال مباراة ساحل العاج ينسب إلي أخطاء لم أرتكبها و ينتظر مني أية هفوة ليذكر اسمي و يتبعه بتعليق سلبي. فالقليل من الحيادية و الاحترافية يا من تتوجهون لعامة الشعب عبر قنوات يساهم فيها الشعب! ".
&
&وختم بقوله :أنا فخور بحمل الفريق الوطني و دائما أحاول تقديم أفضل ما لدي،كما أني دائما ما تقبلت النقد للبناء خصوصا عندما أخطئ ، لكن ما لن أسكت عنه هو التحامل علي بدون سبب و أتمنى أن تصل الرسالة للمعني بالأمر و السلام".
&

صورة ضوئية لرد فضال على الشراط عبر حسابه على الفيسبوك

&